خدمات عامة

تجربتي مع المساج في دبي الإمارات

تجربتي مع المساج في دبي الإمارات

يعرض هذا المقال موضوع تجربتي مع المساج في دبي، حيث أنّ أغلب العملاء يبحثون عن مراكز مساج تخضع لشروط الصّحة العامّة، ومن الشّروط الهامّة التي يجب الالتزام بها هي أن يكون لديهم ترخيصٌ من دائرة الصّحة والخدمات الطبيّة، وأن تكون الأجهزة المستخدمة مرخصةً أيضاً، كما يجب على المراكز إتّباع اللّوائح والقوانين المعمول بها، وفي حال عدم الامتثال، قد تفرض غراماتٍ على المركز.

تجربتي مع المساج في دبي

يبحث العديد عن موضوع تجربتي مع المساج في دبي للاستفادة من معلومات حول أفضل مراكز المساج، وفيما يلي تجربة سيدة مع مركز أورانج سبا بدبي:

تقول السيدة “عندما قررت تجربة جلسة المساج في دبي اخترت البحث عن مركزٍ موثوقٍ، يقدّم تجربة فاخرةً ومميزةً للمساج، فوجدت مركزًا مشهورًا يُعرف باسم”أورانج سبا”، وصلت إلى المركز، فاستقبلني فريق عملٍ متعاونٍ وودودٍ، وأوضح لي مسار الجلسة والفوائد التي سأحصل عليها من خلالها، بدأت الجلسة بتدليك الجسم باستخدام زيتٍ عطري مهدئ وذو رائحةٍ منعشةٍ، ثمّ استخدم المعالج ضغطًا خفيفًا للتدليك بعد ذلك زاد الضّغط قليلاً لينعش العضلات، مرّ الوقت بسرعةٍ، وبدأت أشعر بالاسترخاء العميق والهدوء الدّاخلي.

تعرّف على: أفضل مراكز مساج مغربي دبي

أفضل مراكز مساج في دبي

منتجع أنانتارا الصحي

يتيح منتجع أنانتارا الصّحي أحدث العلاجات، كما يتضمّن مجموعةً متنوّعةً من الغرف والمرافق التي تعزّز الاسترخاء، مثل غرفة العلاج بالرّوائح، وغرفة البخار، وغرفة السّاونا المزينة بالخيزران، وحمام الأعشاب، بالإضافة إلى حوض السّباحة ومغارة الجليد.

  • عنوان المنتجع: شرق الهلال، نخلة – دبي – الإمارات العربيّة المتّحدة.
  • رقم الهاتف: +971 4 567 8888.

مركز سراي سبا

يقدّم مركز سراي سبا تجارب استثنائيّةٍ مستوحاةٍ من التّقاليد والثّقافة العربيّة، حيث يمكن للضيوف تجربة أربعة علاجاتٍ رائعةٍ، من بينها سكراب رمال الصّحراء وسكراب التمر للحصول على بشرةٍ ناعمةٍ، زيادة على سكراب ملح الخليج وورق المورينجا لإزالة سموم البشرة وتجديدها.

  • العنوان: شارع الشيخ زايد، الخليج التّجاري، دبي، الإمارات العربيّة المتّحدة.
  • رقم الهاتف:+971 4 414 6754.

فندق ذا سبا

يستوحي هذا المكان طقوس الراحة من التّقاليد القديمة العربية، حيث يُقدم جلسة تقشيرٍ للبشرة بالحنّاء والتمر، يليها علاج لف الجسم بحليب الإبل، وجلساتٍ بعلاج مجدِّدٍ لبشرة الوجه.

  • العنوان: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، دبي.

تعرّف على: مراكز مساج دبي الرقة للرجال والنساء

تجربتي مع مساج التخسيس في دبي

تجربتي مع المساج في دبي الإمارات يدور هذا المقال حول موضوع تجربتي مع المساج في دبي وهي عبارةٌ عن نبذةٍ عن تجارب الزُبناء مع مراكز مساجٍ مختلفةٍ في دبي، كما تمّ الكشف عن أفخم منتجعات المساج في دبي.
الأسئلة الفرعية.
هل يتم فحص عاملات المساج في دبي؟
وضعت بلدية دبي اشتراطاتٍ صحيّةٍ خاصةٍ بالمراكز كما يخصّص لها زياراتٍ دوريةٍ تفتيشيٍّة لمتابعة سير العمل في تلك المراكز، بالإضافة إلى ذلك يتم فحص العاملات كلّ سنتين.
كم سعر جلسة المساج في دبي؟
يمكن أن تتراوح أسعار المساج في فنادق خمس نجومٍ في دبي بين 500 درهم إماراتي و 1500 درهمٍ إماراتي للجلسة الواحدة.

اترك تعليقا