خدمات عامة

أوقات عمل سوق طيور الشارقه الإمارات

أوقات عمل سوق طيور الشارقه الإمارات

يعدُ سوق طيور الشارقه في الإمارات أحد أبرز الأماكن السياحيّة والشّهيرة التي تستقطب المحليين والسياح على حدٍ سواء، يمتاز سوق طيور الشّارقة بالتّنوع الكبير في الطيور المعروضة، حيث يمكن رؤية طيور البودجي، الببغاء، الكناري، الحمام، الكوكتيل، العصافير، وغيرها، يعمل أصحاب المحلات والباعة في السوق على توفير الرّعاية الجيدة للطيور وضمان صحّتها وراحتها، مما يجعل هذا المكان ملاذًا آمنًا للطيور وفي نفس الوقت مرحِبًا بزواره.

سوق طيور الشارقه

سوق طيور الشارقه عبارةٌ عن مكانٍ فريدٍ من نوعه، يتيح للزّوار الاستمتاع بمشاهدة وشراء مجموعةٍ واسعةٍ من الطيور الجميلة والملوّنة، أو شراء الطيور والمعدّات اللّازمة التي تلبي احتياجات مربي الطيور، سواءً كنت مبتدئًا أو محترفًا في هذا المجال.

تعرّف على: موقع سوق الطيور الشارقة, أوقات العمل, رقم الهاتف والمرافق

أفضل محلات سوق طيور الشارقه

تختصّ محلات سوق الطيور في بيع الطيور ومستلزماتها بالإضافة إلى أصنافٍ أخرى من الحيوانات، ومن بين أهم محلات سوق الطيور في الشارقة ما يلي:

محل Scallop 46 Animal Birds Market

محل Scallop 46 Animal Birds Market هو المكان المثاليّ لشراء جميع مستلزمات الحيوانات والطيور، يقدّم المحل مجموعةً واسعةً من الإكسسوارات ومنتجات الحيوانات، بالإضافة إلى ذلك، يتوفّر لديهم كذلك أفضل الحيوانات بجميع الأعمار.

  • العنوان : يقع محل Scallop 46 Animal Birds Market في 993P+C2J ،Unnamed Road، إمارة الشارقةّ، الإمارات العربيّة المتّحدة.
  • رقم هاتف المحل: +971581218585.

يحرص محل Canary Mobile Grooming على توظيف أفضل فريقٍ متخصّصٍ في الاهتمام بالحيوانات، والذي يتابع تطعيماتها وصحّتها بشكلٍ دوري، كما أنّه يبيع جميع أنواع الحيونات الأليفة.

  • العنوان : يقع محل Canary Mobile Grooming في Muwaileh، المنطقة الصّناعيّة، تجارية مويلح، إمارة الشّارقةّ، الإمارات العربيّة المتّحدة.
  • رقم هاتف المحل: +971505131218.

محل Green Oasis Aquarium

محل Green Oasis Aquarium هو المكان الأمثل لشراء جميع أنواع أسماك الزّينة الملوّنة والمميزة، وبفضل تنوع تشكيلة الأسماك المتاحة، يمكن الاختيار من بين مجموعةٍ واسعةٍ من الأنواع الملوّنة التي تتناسب مع الحوض الخاصّ بك.

  • العنوان : يقع محل Green Oasis Aquarium في Shop No.52, Bird and Animal Market، إمارة الشارقةّ، الإمارات العربيّة المتّحدة.
  • رقم هاتف المحل: +971552480107.

تعرّف على: أشهر محلات سوق الحيوانات الشارقة

موقع سوق الطيور في الشارقة

يقع سوق الطّيور في الشّارقة في منطقة الجبيل، ويبعد دقيقةً واحدةً فقط عن شارع الكورنيش الرّئيسيّ، يُعَدُّ هذا الموقع حيويًا ومركزيًا ويسهل على الزّوار الوصول إليه عبر وسائل النّقل العامّة، ويمكن التّوجه إليه مباشرةً عبر خرائط جوجل: 

أوقات العمل سوق الطيور الشارقة

تمتدّ أوقات العمل في سوق الطيور الشّارقة من السّبت إلى الخميس من السّاعة 09:00 صباحاً وحتى السّاعة 10:00 مساءً، ويوم الجمعة يفتح من السّاعة 01:00 ظهراً ويغلق حتى السّاعة 10:00 مساءً.

أوقات عمل سوق طيور الشارقه الإمارات

وفي نهاية هذا المقال يمكن الخروج بخلاصةٍ ترمي إلى أنّ سوق طيور الشّارقه في الإمارات يعد أحد أكثر الأماكن إقبالاً من قبل الزوار، فهو يجمع بين عشاق الطيور ومربيها.

اترك تعليقا