خدمات عامة

مراكز مساج مغربي في العين

مراكز مساج مغربي في العين

تعد خدمات مساج مغربي في العين من بين أكثر العلاجات الشّعبيّة والمطلوبة في مراكز التّجميل والعناية الشّخصيّة بالمدينة، يتميز المساج المغربي بتقنياته الفريدة والطرق العلاجيّة التي تساهم في تحسين الصحّة العامّة والاسترخاء العميق للجسم والعقل.

مساج مغربي في العين

تعتبر مراكز مساج مغربي في العين واحدةً من أفضل الوجهات للاستمتاع بتجربةٍ فريدةٍ ومريحةٍ، ومن بين أفضل مراكز المساج المغربي في العين ما يلي:  

مركز أورجنيك للرجال

مركز أورجنيك للرجال هو واحداً من أكبر وأشهر مراكز المساج، حيث يستخدم المركز أحدث الأجهزة والتقنيات لتخفيف آلام الجسم والاسترخاء من تأثيرات الضّغط والإجهاد النّاجمة عن الحياة اليوميّة والعمل الشاقّ، كما يوجد في المركز حمام مغربي تقليدي، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربةٍ استثنائيّةٍ لتنظيف البشرة والاسترخاء.

  • العنوان : يقع مركز أورجنيك للرجال في الجيمي – أبو ظبي – الإمارات العربيّة المتّحدة، العين.
  • رقم الهاتف للتّواصل مع مركز أورجنيك للرجال : +97137620032.

مركز الإستوائي للعناية الشخصية

يقدّم مركز الإستوائي خدمات المساج بأفضل الطرق والتقنيات الحديثة، كما أنه يتوفّر في المركز تشكيلةً واسعةً من أنواع المساج، مما يتيح للعملاء اختيار الأسلوب الذي يناسبهم أكثر، يعمل فريق المساج في المركز بمهارةٍ عاليةٍ وخبرةٍ ممتازةٍ لضمان تجربةٍ مريحةٍ وممتعةٍ.

  • العنوان : يقع مركز الإستوائي للعناية الشّخصيّة في Villa # 86 شارع حمدان بن محمد – الجيمي – أبو ظبي – الإمارات العربيّة المتّحدة، العين.
  • رقم الهاتف للتّواصل مع مركز الإستوائي للعناية الشّخصيّة : +97137227761.

مركز فلوتينغ سبا

مركز فلوتينغ سبا هو واحدٌ من أبرز وأهمّ المراكز التي تقدّم خدمات المساج الاسترخائيّ والعلاجيّ والحمام المغربيّ التّقليديّ، يتميز فريق عمل المركز بالخبرة الواسعة في مجال التّجميل والعناية الشّخصيّة، كما يقدّم عروضًا وخصوماتٍ منتظمةٍ للعملاء، مما يسمح لهم بالاستمتاع بالخدمات الرّاقية بأسعارٍ معقولةٍ. 

  • العنوان : يقع مركز فلوتينغ سبا في العين الجيمي – شارع البَريق – أبو ظبي – الإمارات العربيّة المتّحدة.
  • رقم الهاتف للتّواصل مع مركز فلوتينغ سبا :+97137847776.

مركز سبيشل ون – سبا للرجال

يتيح مركز سبيشل ون – سبا للرجال خدمات مساجٍ بأعلى مستوى من الجودة وبأسعارٍ مناسبةٍ لجميع العملاء، كما يولي اهتمامًا كبيرًا بالنّظافة والجودة في جميع جوانب الخدمة، حيث يضمن المركز النّظافة الشّاملة للمعدات و يوفّر أجواءً مريحةً للاستمتاع بالخدمات.

  • العنوان : يقع مركز سبيشل ون في Citi Center Building,Abu Dhabi Rd,Near Dubai Islamic Bank,Al Yahar، Al Ain – أبو ظبي – الإمارات العربيّة، العين.
  • رقم الهاتف للتّواصل مع مركز سبيشل ون – سبا للرّجال : +97137833763.

مركز ريحان للتدليك

يعتبر مركز ريحان للتّدليك في مدينة العين واحدًا من أفضل مراكز المساج في المدينة، حيث يقدّم المركز خدمات تدليكٍ علاجيّةٍ متميزةٍ بالإضافة إلى مجموعةٍ متنوّعةٍ من خدمات الاستجمام الأخرى، مثل الحمام المغربي والعناية بالجسم.

  • العنوان: الماسة للشقق الفندقية.
  • ساعات العمل: يعمل المركز من السّاعة 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً من السّبت إلى الخميس، ومن الساعة 04:00 عصرًا حتى 10:00 مساءً يوم الجمعة.
  • رقم التّواصل مع المركز هو: 8454 722 03.

مراكز مساج مغربي في العينوفي النهاية، تتميز مراكز مساج مغربي في العين بأجواءٍ هادئةٍ ومريحةٍ، حيث يتم تصميم الغرف بألوانٍ دافئةٍ وديكورٍ مغربي تقليدي يساعد على خلق جوٍ من الأناقة والرّاحة.

اترك تعليقا