خدمات عامة

أشهر محلات ملابس رخيصة في الشارقة

محلات ملابس رخيصة في الشارقة

يحتوي هذا المقال على أفضل محلات ملابس رخيصة في الشارقة، حيث تعتبر هذه المدينة واحدةً من أبرز وجهات محبي التّسوق، فهي تضمّ العديد من المراكز التّجاريّة والأسواق التي تلبي جميع احتياجات الزّبائن، ومن بين تلك المراكز التجاريّة، تبرز محلات الملابس الرّخيصة كوجهةٍ مميزةٍ للحصول على قطعٍ أنيقةٍ بأسعار مقبولةٍ.

محلات ملابس رخيصة في الشارقة

يمكن عرض أبرز محلات ملابس رخيصة في الشارقة للرجال والنساء والأطفال كالتّالي:

مخيم التخفيضات للملابس والأحذية

يوفر محل مخيم التخفيضات على مجموعةٍ متنوعةٍ من الملابس الرجالية، النسائية وللأطفال بالإضافة إلى الأحذية المتنوّعة التي تشمل الأحذيّة الرّياضيّة والكاجوال والأحذيّة الرّسميّة، وما يميز مخيم التخفيضات هو وجود التّخفيضات الدّائمة على جميع الأصناف طوال الوقت.

  • عنوان المكان: 89GG+9RP – المجاز – Al Majaz 3 – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربيّة المتّحدة.
  • أوقات العمل: طوال أيام الأسبوع من التّاسعة والنّصف صباحًا إلى السّاعة الحادية عشر ونصف مساءً.
  • رقم التّواصل: +971543136260.

سوق الغوير

يعتبر سوق الغوير من أبرز الأسواق المتخصّصة في بيع الملابس عالية الجودة بأسعارٍ مناسبةٍ ومنخفضةٍ، يتميز سوق الغوير بتوفير مجموعةٍ واسعةٍ من الملابس الرّاقية وذات الجودة العالية.

  • عنوان المكان: S105 – الغرب – الغوير – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربيّة المتّحدة.
  • أوقات العمل: طوال أيام الأسبوع من التّاسعة صباحًا إلى السّاعة الثانيّة عشر مساءً بعد منتصف اللّيل.

Brands For Less للملابس المستعملة في الشارقة

متجر Brands For Less هو واحدٌ من أفضل المحلات في الشّارقة لبيع الملابس المستعملة بأسعارٍ رخيصةٍ حيث يوفّر هذا المتجر تشكيلةً رائعةً من ملابس ماركاتٍ عالميةٍ قد استعملت من قبل.

  • عنوان المكان: في طريق الوحدة – المنطقة الصناعيّة – النّهضة – إمارة الشّارقة – الإمارات العربيّة المتّحدة.
  • أوقات العمل: طوال أيام الأسبوع من السّاعة العاشرة صباحًا إلى العاشرة مساءً.
  • رقم التّواصل: +97165390040.

تعرّف على: أشهر محلات صناعية عجمان للملابس

محلات ملابس الشارقة

توفّر مراكز التسوق بالشارقة فرصةً للاستمتاع بتجربة تسوقٍ شاملةٍ تشمل الملابس والإكسسوارات، وفيما يلي أشهر مراكز تسوق الملابس بالشارقة: 

مركز صحاري

مركز صحاري هو أحد أهم المراكز التّجاريّة في مدينة الشّارقة، يقع على الطّريق السّريع الذي يربط الشّارقة بدبي، يتميز المركز بتوفره على مجموعةٍ واسعةٍ من المتاجر العالميّة المختلفة، حيث يمكن للزّوار العثور على كلّ احتياجاتهم.

ميجا مول

يحتوي ميجا مول على أسواقٍ متخصّصةٍ في الملابس بأشكالها المتنوّعة وماركاتها، فهو يتوفر على أزيد من 135 متجرًا يعرضون الملابس الفاخرة التي تتوافق مع أحدث صيحات الموضة العالميّة وبأسعارٍ معقولةٍ.

أشهر محلات ملابس رخيصة في الشارقةوفي ختام موضوع أشهر محلات ملابس رخيصة في الشارقة يمكن القول أنّ إمارة الشّارقة تحتضن العديد من المحلات الرّخيصة التي تبيع العديد من أنواع الملابس ذات الجودة العاليّة والأسعار المعقولة.

اترك تعليقا