خدمات عامة

مراكز حمام مغربي عجمان للرجال والنساء

مراكز حمام مغربي عجمان للرجال والنساء

يبين هذا المقال أفضل حمام مغربي عجمان، هذه المدينة التي تتوفر على صالونات وحمامات مغربية رائعة، وتتكوّن جلسة الحمام المغربي تجربةً شاملةً تبدأ بتنظيف الجسم بواسطة الصّابون الطّبيعي والغسول العطري، تليها تقنية التدليك بالزيوت العطرية الغنية وبحركات طويلة ومنسجمة، مما يعزز الاسترخاء وينشط الجسم.

حمام مغربي للرجال عجمان

يبحث العديد عن أفضل حمام مغربي عجمان باعتباره فرصةً للهروب من ضغوط الحياة اليوميّة والاستمتاع بلحظاتٍ هادئةٍ ومنعشةٍ، وفيما يلي أفضل الحمامات المغربية في عجمان: 

شيري مساج سنتر (CHERRY MASSAGE CENTER)

شيري مساج سنتر (CHERRY MASSAGE CENTER) هو واحدٌ من أفضل مراكز المساج في المدينة، يقع المركز بالقرب من جراند مول ويقدّم مجموعةً متنوّعةً من جلسات المساج بمختلف التّقنيات مثل الحمام المغربي، بالإضافة إلى المساج العربي العجمانيّ المعروف. 

  • العنوان: يقع المركز في برج آر هولندج على شارع الشّيخ خليفة بن زايد في منطقة الرّاشديّة.
  • ساعات العمل: يعمل المركز يوميًا من السّاعة 10:00 صباحًا حتى السّاعة 03:00 بعد منتصف اللّيل.
  • رقم التّواصل: 0081 852 050 | 5200 689 050.

فانغو مركز المساج عجمان (Vango Massage Center Ajman)

فانغو مركز المساج عجمان (Vango Massage Center Ajman) هو مركز يقدّم تجربة حمامٍ مغربي مميزةٍ وفاخرةٍ، يتميز المركز بديكوره الأنيق والأجواء الهادئة التي تساعد على الاسترخاء العميق والاستمتاع بالجلسة.

  • العنوان: يقع المركز في أبراج الخور A4، قرب سوق السّفير، مقابل نادي الرماة العجماني في عجمان، الإمارات العربيّة المتّحدة.
  • رقم التّواصل: +971 58 665 7677.

تعرّف على: مراكز مساج في عجمان للرجال

حمام مغربي في عجمان

تتميز جلسة الحمام المغربي للرجال في عجمان بمزيج من التّقاليد المغربيّة والتّقنيات الحديثة للعناية بالبشرة والجسم، ومن أشهر الحمامات المغربية بعجمان للرجال ما يلي:

فوريو حمام مغربي

فوريو حمام مغربي هو واحدٌ من أفضل الحمامات المغربيّة في عجمان، يتمتع هذا المكان بشعبيةٍ كبيرةٍ بين الرجال، وذلك بفضل الخدمات الرّائعة التي يقدّمها والتي تلبي احتياجات العملاء بشكلٍ ممتازٍ، يقدّم فوريو مجموعةً واسعةً من الخدمات التي تتضمّن التّدليك التّقليدي، والتّقشير بالغسول السكري، والتّطهير بالصابون البلدي، والتّدليك بزيت الأرغان. 

  • العنوان: شارع الشيخ زايد – الجرف 2 – عجمان – الإمارات العربيّة المتّحدة.
  • مواعيد العمل: يوميًا من العاشرة صباحًا حتى الحادية عشر مساءًا.
  • رقم الهاتف : +97167414555.

صالون سوبرستار

يعد هذا المكان مثالياً للاستمتاع بتجربة حمامٍ مغربي رائعةٍ ومريحةٍ، فهو يقدم خدمة الحمام المغربي التقليدي وتقشير الجسم بالغسول الطّبيعيّ، والعناية بالشعر والبشرة،كما يوفّر أيضًا خدماتٍ تجميليّةٍ متنوّعةٍ للرجال، مثل قص الشّعر وتصفيفه وتلوينه، وحلاقة اللّحية والعناية بالأظافر. 

  • عنوان الصالون : Al Jurf 2 Askan Holding – Shaikh Rashid Bin Abdul Aziz Aaemi St – الجرف 2 – عجمان – الإمارات العربيّة المتّحدة.
  • مواعيد العمل : يوميًا من العاشرة صباحًا حتى الثانيّة عشر مساءًا.
  • رقم الهاتف : +971547057171.

مراكز حمام مغربي عجمان للرجال والنساءفي النهاية، تعد مراكز حمام مغربي عجمان تجربةً مميزةً تجمع بين الاسترخاء والتّجديد الذي يحتاجه الجسم والعقل، وكل هذا بفضل تصميمها الأنيق والأجواء الهادئة وفريق عملها المدرب والمؤهل لتقديم خدمة الحمام المغربي.

اترك تعليقا