خدمات عامة

رقم صالون سونا بين الجسرين أبو ظبي

رقم صالون سونا بين الجسرين أبو ظبي

يعتبر صالون سونا بين الجسرين واحدًا من أروع الوجهات في مجال الجمال والاسترخاء في منطقة الجسرين، حيث يقدم الصالون مجموعةً متنوّعةً من الخدمات التي تلبي احتياجات كل عميلةٍ، كما يمتاز بفريق عملٍ محترفٍ وذو خبرةٍ عاليةٍ فيمجال التّجميل والعناية بالبشرة والشعر.

صالون سونا بين الجسرين هو واحد من أفضل الصالونات النسائية في مدينة العين بأبوظبي وبالضبط في منطقة بين الجسرين، يتميز الصالون بتقديم مجموعةٍ متنوّعةٍ من الخدمات التي توفر راحةً تامةً للجسم، وقد جعله تفوقه في الأسعار والجودة أفضل صالون سونا في بين الجسرين بأبوظبي.

تعرّف على: مراكز مساج مغربي في العين للرجال والنساء

رقم صالون سونا بين الجسرين

يمكنك التواصل مع صالون سونا بين الجسرين عبر الرقم+971 2 558 5065 حيث سيكون فريق صالون سونا بين الجسرين على استعداد لتلبية احتياجاتكم وتقديم الخدمات المهنية بأعلى مستوى.

أوقات عمل صالون سونا بين الجسرين

تمتد أوقات العمل بصالون سونا بين الجسرين من يوم الاثنين إلى يوم الأحد ومن الساعة التاسعة صباحاً إلى الحادية عشر مساءً. 

عنوان صالون سونا بين الجسرين أبو ظبي

يقع صالون سونا بين الجسرين في 1، سي-9، قرب الجمعية التعاونية، المقطع، أبو ظبي، ويقدم الصالون خدمات تجميلٍ شاملةٍ للسيدات، بما في ذلك قص الشّعر، والمكياج، وعلاجات الوجه، والمانيكير، والباديكير، وخدمات تجميل الحواجب والرّموش.

خدمات صالون سونا بين الجسرين

يقدّم صالون سونا بين الجسرين مجموعةً واسعةً من الخدمات المميزة لتلبية احتياجات العملاء، ومن بعض هذه الخدمات ما يلي:

  • خدمات الشّعر: يوفر صالون سونا قصات شعرٍ متنوّعةٍ وعصريةٍ، بالإضافة إلى تصفيفه والعناية به.
  • خدمات التّجميل: يقدّم الصّالون خدمات التّجميل التي تضم تطبيق المكياج الاحترافيّ وتصفيف الحواجب ووضع الرموش الاصطناعيّة وغيرها.
  • العناية بالبشرة: يتيح الصالون خدماتٍ متنوّعةٍ للعناية بالبشرة مثل التّنظيف العميق، والتّقشير، والتّرطيب، وعلاج حب الشّباب، وتقشير الجسم.
  • العناية بالأظافر: يمكن الاستمتاع بجلسةٍ متكاملةٍ للعناية بالأظافر في صالون سونا بدءاً من تنظيف وتشكيل الأظافر، إلى تطبيق طلاء الأظافر العاديّ أو الجل، أو حتى تركيب الأظافر الاصطناعيّة.
  • الساونا والمساج: يمتلك صالون سونا بين الجسرين مرافق ساونا مريحةٍ ومجهزةٍ بأحدث التّقنيات، بالإضافة إلى مجموعةٍ واسعةٍ من جلسات المساج.

رقم صالون سونا بين الجسرين أبو ظبيوفي الختام صمّم صالون سونا بين الجسرين بعنايةٍ فائقةٍ لخلق تجربةٍ مثاليّةٍ للعملاء، فهو ينقسم إلى غرفٍ خاصّةٍ مجهزةٍ تجهيزًا كاملاً للمساج والعناية بالبشرة والجسم، وغرف ساونا لتنشيط الجسم وتحسين الدّورة الدمويّة، كل هذا من أجل إرضاء العملاء. 

اترك تعليقا