خدمات عامة

عنوان سوق الحرامية الشارقة ملابس

عنوان سوق الحرامية الشارقة ملابس

سوق الحرامية الشارقة ملابس أو سوق الاستكات الصناعيّة 6 كما يسميه البعض، هو سوقٌ مختصٌ في بيع الملابس المستعملة بجودةٍ جيدةٍ وبأسعارٍ معقولةٍ، وتشمل الملابس المستعملة المتوفّرة جميع الأنواع مثل القمصان والبنطلونات والفساتين والتّنانير والسترات والأحذيّة والحقائب وغيرها.

سوق الحرامية الشارقة ملابس

يوفر سوق الحرامية الشارقة ملابس مستعملةٍ بأسعار مناسبةٍ للجميع، حيث يمكن العثور فيه على تشكيلةٍ واسعةٍ من الملابس المختلفة، بدءًا من الملابس النّسائيّة وحتى الرجاليّة وملابس الأطفال، بالإضافة إلى الأكسسوارات والأحذيّة.

اقرأ أيضاً:موقع صناعية عجمان الجديدة للملابس

رقم التواصل مع سوق الحرامية الشارقة

يمكن التّواصل مع ستوكات الشّارقة عبر صفحتهم على فيس بوك أو عن طريق الاتّصال برقم 055 679 4488 يمكن أيضًا إرسال رسالة عبر خدمة الواتس آب على نفس الرقم.

موقع سوق الحرامية الشارقة للملابس

يقع سوق الحرامية الشارقة أو سوق الاستكات في الإمارات العربية المتحدة, المنطقة الصناعية، الشارقة، صناعية ٦، تتمتع هذه المنطقة بموقعٍ استراتيجي، حيث يحدّها من الشّمال شارع المدينة الجامعيّة، ومن الجنوب شارع مليحة، ويمكن الوصول إلى السوق عبر خرائط جوجل كالتالي: 

إقرأ أيضاً: أفضل 6 محلات صناعية عجمان للملابس

ساعات عمل سوق الحرامية الشارقة ملابس

يعمل السوق طوال أيام الأسبوع من الأحد إلى يوم السبت ومن الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءً.

عنوان سوق الحرامية الشارقة ملابس

في ختام هذا المقال، يعدُ سوق الحرامية الشارقة ملابس واحداً من أهم الأماكن المختصّة في بيع الملابس المستعملة بجودةٍ عاليةٍ وأسعارٍ معقولةٍ، حيث يتيح للزّوار تجربة تسوقٍ مميزةٍ ومتنوّعة بفضل تشكيلته الواسعة من الملابس والاكسسوارات.

الأسئلة الفرعية.

لماذا سمي سوق الحرامية بهذا الاسم؟
لأنّ العديد من النّاس كانوا يبيعون فيع بضائعهم المسروقة.

اترك تعليقا